Image Converter JPG Converter تحويل الصورة الى نص

ADVERTISEMENT

تحويل الصورة الى نص

احصل على هذا استخراج النصوص من الصور عبر الإنترنت والذي يستخدم عملية التعرف الضوئي على الحروف المجانية لقراءة النص واستخراجه من الصورة. كل ما تحتاجه هو إضافة صورة إلى قارئ التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت والسماح لهذه الأداة بتوفير الملف النصي الخاص بها.

إضافة ما يصل إلى 10 الملفات في وقت واحد

.PNG .JPG .JPEG .BMP .WEBP .JFIF .GIF .PDF

السحب والإسقاط / اللصق (ctrl+v)

----- أو -----

feature quick

تحويل الموافقة المسبقة عن علم إلى نص بسرعة


يقوم محول الصور إلى نص عبر الإنترنت بإجراء مسح نصي من الصورة وتحويله إلى ملف txt عادي في غضون ثوانٍ.

feature secure

نسخ النص من الصورة بشكل آمن


بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بالتقاط نص من صورك حيث يتم حذف جميع الملفات المعالجة من الخادم بعد التحويل.

feature free

استخراج نص الصورة مجانا


يمكنك التعرف على النص من صورك المفضلة ونسخه مجانًا باستخدام أداة تحويل الصور إلى نصوص عبر الإنترنت، حتى دون الحاجة إلى التسجيل.

PDF Converter Mobile App

محول pdf

احصل على تطبيق محول pdf هذا لتحويل ملفاتك من وإلى مستندات pdf.

Table of Content

Image to Text - Flow Chart

يتطلب تحويل الكتابة المادية إلى نسخة رقمية عملاً بشريًا. حتى أنك قد تجد أن صفحة فردية تتطلب إعادة الكتابة، وهو ما يُشار إليه على أنه مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وعرضة للأخطاء. ولكن بفضل أداة التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت والتي من خلالها لم يعد تحويل ملفات الصور إلى نص يمثل مشكلة.

جرب برنامج تحويل الصور إلى نص الخاص بنا، حيث يمكنك الحصول على النص من الصور وتحويله إلى ملف txt عادي باستخدام ميزة التعرف على النص ocr. بمجرد استخراج نص الصورة، يمكن للمرء أن يكون قادرًا على مشاركته عبر البريد الإلكتروني، وتضمينه في صفحة ويب، وحتى حفظه كملفات مضغوطة.

لماذا تحويل الصورة إلى نص؟

🅰 استخراج النص القائم على الذكاء الاصطناعي:

نحن نبذل قصارى جهدنا دائمًا لتزويدك بنتائج مشروعة ودقيقة بنسبة 100% فيما يتعلق باستخراج النص من الصور. أداتنا مدعومة بتقنية ocr المتقدمة (التعرف البصري على الأحرف) التي تحتفظ بها جوجل. تمت متابعة تحويل هذه الصورة إلى نص باستخدام الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي لتحويلات النص لإرضاء المستخدم.

🖼 نسخ النص من صورة منخفضة الجودة:

يمكنك أن تجد أن الصور ذات الجودة المنخفضة تأتي مع جوانب شاقة مختلفة بما في ذلك التمويه والدقة المنخفضة والتباين. جميعها تزيد من صعوبة التعرف على النص واكتشافه واستخراج النص من الصور. ولكن بفضل هذا استخراج النصوص من الصور المجاني الذي يتيح لك التقاط النص حتى من الصور منخفضة الجودة باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف.

🀄 تقديم الدعم متعدد اللغات

بغض النظر عما إذا كنت تريد الحصول على نص من الصور بلغات مختلفة لأن هذا مولد الصورة إلى نص يوفر دعمًا متعدد اللغات. يشير هذا إلى أنه يمكن للمستخدمين استخراج النص بلغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والروسية والإيطالية والهولندية والبرتغالية والإندونيسية والألمانية والفرنسية والكورية والتشيكية والبولندية والإسبانية والدنماركية والسويدية والتايلاندية والعربية والمزيد.

🖼 تنسيقات صور متعددة

الآن، لا داعي للقلق بشأن امتداد الصورة أثناء تحويل الصور إلى نص، حيث تدعم أداة التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت جميع التنسيقات تقريبًا. هذا البرنامج المجاني للاستخدام محول الصورة إلى نص يدعم حاليًا jpg وjpeg وpng وwebp وbmp وjfif وbmp، ولا يزال يعمل على إضافة المزيد من التنسيقات المتوافقة لراحة المستخدم.

كيف يعمل تحويل الصورة إلى نص؟

يتيح لك مستخرج نص الصورة تحويل الصورة إلى نص من خلال ثلاث خطوات سهلة التنقل. هذا يعني أنه ليس هناك حاجة لفعل الكثير لنسخ النص من صورك المفضلة، فلنتعرف على الخطوات:

الخطوة 1:

قم بتحميل صورتك أو قم فقط بسحبها وإسقاطها. وبدلاً من ذلك، يمكنك إضافة عنوان url للصورة

الخطوة 2:

انقر فوق زر التحويل ودع هذه الأداة تبدأ عملية التعرف الضوئي على الحروف

الخطوه 3:

احفظ ملف النص العادي المحول الآن

Image to Text - Flow Chart

الأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة):


كيف يمكنني التعرف على نص من صورة؟

يعمل التعرف الضوئي على الحروف (OCR) بشكل أساسي عن طريق تفسير النص داخل الصورة واستخراجه كنسخة قابلة للتحرير لراحة المستخدم. يتم تحميل هذه التقنية الحديثة بمجموعة واسعة من الرموز والأرقام والحروف التي تتطابق تمامًا مع النص الموجود في الصورة وتقدمه بدقة مثالية وعالية. يمكنك أيضًا استخدام أداة التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت والتي تتيح لك استخراج النص من الصورة وحفظه بتنسيق ملف Excel.

كيف يمكنني استخراج النص من صورة منخفضة الجودة؟

يعد تحويل الصورة إلى نص عبر الإنترنت خدمة مجانية تتيح لك استخراج النص من (الصور الباهتة) ذات الجودة المنخفضة أيضًا.

كيف يمكنني نسخ نص من صورة PNG أو JPG أو JPEG؟

بغض النظر عن تنسيق الصورة لديك، ما عليك سوى إضافة صورتك المفضلة إلى OCR استخراج النصوص من الصور والسماح لها بنسخ النص في أي وقت من الأوقات.

ما هو أفضل محول الصور المجاني؟

قم بتجربة هذا المحول عبر الإنترنت الذي يسمح لك بتحويل جميع تنسيقات الصور الشائعة تقريبًا مجانًا دون أي خسارة في الجودة.

خاتمة:

تصور العديد من الباحثين أنه من المتوقع أن ينمو الطلب على التعرف الضوئي على الحروف الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي إلى حد كبير حيث تصبح هذه التقنيات أكثر إنتاجية وحتى فعالة من حيث التكلفة. يمكنك أن تجد أنه يمكن استخدام OCR تحويل الصور إلى نص عبر الإنترنت بواسطة أي جهاز، دون الحاجة إلى التسجيل والتنزيل. لذلك، فهو مثالي للاستخدام في بعض الأحيان!

Other languages: Image To Text Converter, Fotoğrafı Yazıya Çevirme, Zdjęcie na Tekst, Mengubah Gambar Menjadi Teks, Bild in Text Umwandeln, 画像 テキスト 抽出, 이미지 텍스트 추출, Převod Obrázku Na Text, Converter Imagem Em Texto, Extraire Texte D'une Image, Convertir Imagen A Texto, Estrarre Testo Da Immagine, Скопировать Текст С фотоKuvasta Tekstiksi.

Image Converter JPG Converter Image To Text

Image To Text Converter

Get this online image to text converter which uses a free OCR process to read and extract text from the image. All you need to add a photo to this online OCR reader and let this tool provide its text file.

Choose Files
Select Files Select Files arrow

Drag and Drop / Paste (Ctrl+V)

Add More Files Add More Files arrow
feature quick

Convert Pic to Text Swiftly


Our online photo to text converter performs text scan from image and converts it to a plain txt file within a matter of seconds.

feature secure

Copy Text from Photo Securely


No matter how frequently you’re capturing text from your photos since all the processed files are deleted from the server after conversion.

feature free

Free Image Text Extraction


Recognize and copy text from your favorite photos for free with this online picture to text converter, even no registration required.

PDF Converter Mobile App

PDF Converter

Get this PDF converter app to convert your files to and from PDF documents.

Table of Content

Image to Text - Flow Chart

Converting physical writing into digital copy required human labor. Even you can find that an individual page would require retyping that indicated as a time-consuming and error-prone job. But, thanks to an online OCR tool through which converting image files to text is no longer an issue.

Give a try to our photo to text converter grab text from photos and convert it to a plain TXT file using OCR text recognition feature. Once image text is extracted, one can be able to share it through email, embed it in a webpage, and even save it as zip files.

Why Image to Text Converter?

🅰 AI-Based Text Extraction:

We always try our best to provide you with legitimate and 100% accurate results regarding extracting text from images. Our tool is powered with advanced OCR (Optical Character Recognition) technology that is maintained by Google. This picture to text converter proceeded with AI-based images to text conversions for user satisfaction.

🖼 Copy Text From Low Quality Image:

You can find that the low-quality photos come with different daunting aspects including blur, low resolution, and contrast. They all make it more difficult for recognizing, detecting, and extracting text from images. But, thanks to this free photo to text converter that lets you capture text even from low quality images using OCR.

🀄 Provide Multilingual Support

No matter if you even want to get text from the images with different languages as this image to text generator offers multilingual support. This indicates that users can make text extraction for different languages including English, Russian, Italian, Dutch, Portugues, Indonesian, German, French, Korean, Czech, Polish, Spanish, Danish, Swedish, Thai, Arabic, and more.

🖼 Multiple Image Formats

Now, there’s no need to worry about the extension of the image while turning images into text, as this online OCR tool supports nearly all formats. This free to use image to text converter currently supports jpg, jpeg, png, webp, bmp, jfif, and bmp, and is still working to add more compatible formats for user convenience.

How Does Image to Text Converter Work?

This image text extractor allow you to convert image to text with three easy to navigate steps. This means there's no need to do much to copy text from your favorite photos, let's find the steps:

Step 1:

Upload your image or just make a drag and drop for it. Alternatively, you can add the URL for image

Step 2:

Click the Convert button and let this tool start the OCR process

Step 3:

Save the converted plain text file right now

Image to Text - Flow Chart

Frequently Asked Questions (FAQs):

How can I identify text from an image?

OCR (Optical Character Recognition) mainly works by interpreting the text within an image and extracting it as an editable copy for the user's convenience. This up-to-date technology is loaded with a wide array of symbols, numbers, and characters that it entirely matches the text on an image and presents it with optimal and high accuracy. Also, you can use an online OCR tool that lets you extract text from image and save it as an Excel file format. 

How do I extract text from a low-quality picture?

This online image to text converter is a free service that lets you extract text from low-quality (blurry pictures), too.

How do I copy text from a PNG, JPG, or JPEG image?

No matter what image format you have, just add your favorite photo into this OCR picture to text converter and let it copy text within no time. 

What is the best free image converter?

Give a try to this online converter that allows you to convert nearly all common image formats for free without any quality loss. 

Conclusion:

Many researchers depicted that the demand for AI-powered OCR is expected to grow to a great extent as these technologies become more productive and even cost-effective. You can find that online OCR image to text converter can be used by any device, with no registration and download required. So, it is perfect for occasional use!

Other languages: Fotoğrafı Yazıya Çevirme, Zdjęcie na Tekst, Mengubah Gambar Menjadi Teks, Bild in Text Umwandeln, 画像 テキスト 抽出, 이미지 텍스트 추출, Převod Obrázku Na Text, Converter Imagem Em Texto, Extraire Texte D'une Image, Convertir Imagen A Texto, Estrarre Testo Da Immagine, Скопировать Текст С фото, تحويل الصورة الى نص, Kuvasta Tekstiksi.